الشروط العامة

  • طلبك لأي خدمة أو منتج من خدمات واي تعني موافقتك على اتفاقية الاستخدام ، بغض النظر عن قراءتك لها من عدمه.
  • يحق لواي تحديث هذه الاتفاقية في أي وقت دون الرجوع للعملاء بذلك.
  • الوسيلة الوحيدة المعتمدة للدعم الفني ومتابعة المشاريع هي نظام تذاكر الدعم الفني بمنطقة العميل.
  • واي غير مسؤولة عن أي اتفاق خارج موقعها الرسمي ، حسابات البريد الإلكتروني التابعة لها ، والأرقام المسجلة بموقعها.
  • الهوية الوطنية ورقم الجوال تعتبر هي الطريقة لإثبات ملكية العضوية ، لذلك يجب الحرص على استخدام بيانات صحيحة أثناء التسجيل لدينا.
  • تحتفظ واي بالحق في إلغاء / رفض مشروع ، بناء على شروط هذه الاتفاقية.

حقوق العميل

  • تتعهد واي بتقديم أفضل الخدمات من ناحية الجودة وكفاءة العمل والمحافظة على حقوق العملاء والإلتزام التام بفترة التعاقد مع العملاء.
  • نحافظ على بيانات العملاء الشخصية وعدم تسريبها لأي جهة دون سند أو إذن كتابي رسمي من جهة حكومية أو دولية مختصة، مع إخطار العميل بالأمر.
  • تلتزم واي بالحفاظ على خصوصية بيانات العميل وأفكاره الخاصة دون استخدامها لصالحها أو نشرها.
  • تلتزم واي بالشفافية التامة مع العملاء.

شروط خدمات استضافة المواقع

  • يمنع تشغيل المواقع المخالفة للشريعة الإسلامية أو المخالفة للقوانين ويتحمل العميل المسؤولية الكاملة بذلك.
  • يمنع استخدام أي برمجيات غير مرخصة ، وفي حالة تقديم أي شكوى بذلك من الشركة المنتجة أو المسؤول القانوني عنها سيتم إغلاق الموقع دون الرجوع للعميل لحين حذف البرمجية.
  • أي استخدام مخالف للاستضافة المقدمة مثل رفع ملفات خبيثة أ, استخدامه للاختراق سيؤدي إلى إيقاف الخدمة ويتحمل العميل المسؤولية الكاملة بذلك.
  • يمنع تشغيل مراكز التحميل أو مواقع البرامج على خدمات الاستضافة المشتركة وفي حال ثبت عكس ذلك يحق لواي سيست إغلاق موقع العميل لحين حذفها.
  • يحق لواي إغلاق موقع العميل بمجرد حلول موعد استحقاق الفاتورة دون دفع قيمتها.
  • تقوم واي بالاحتفاظ بموقع العميل لمدة 30 يوماً من إغلاقه وبعد ذلك يتم حذفه ، ولا تتحمل واي أي مسؤولية أو تعويض بذلك.
  • تصدر فاتورة الخوادم السحابية والخاصة يوم 1 من كل شهر ميلادي.
  • يلتزم العميل بتبليغ واي  قبل يوم 20 من كل شهر ميلادي في حال رغبته بإلغاء خادمه المشترك أو السحابي أو الخاص وإلا سيكون ملزماً بدفع فاتورة التجديد الصادرة.
  • يحق لواي عمل صيانة للخوادم أو نقلها في أي وقت مع إبلاغ العملاء مسبقاً.
  • لا تتحمل واي مسؤولية الأضرار الناتجة عن تلف أي من القطع الخاصة بخوادم العملاء وتلتزم فقط باستبدالها او استبدال الخادم إن لزم الأمر.
  • لا تتحمل واي مسؤولية الأضرار الناتجة عن الكوارث الطبيعية.

شروط خدمات البرمجة والتصميم

  • يلتزم العميل بتزويد واي بتفاصيل كافية عن مشروعه الذي يرغب بتنفيذه.
  • لا تقوم واي بالعمل على أي مشاريع مخالفة للشريعة الإسلامية أو القوانين.
  • تلتزم واي بتنفيذ المشروع بناء على وثيقة التحليل التي يعتمدها العميل ولا تتحمل واي مسؤولية أي خصائص خارجها.
  • المدة المقدمة من واي لأي مشروع لا تشمل أيام الجمعة والسبت والإجازات الرسمية.
  • لا تتحمل واي أي تأخير بالمشروع بسبب العميل.
  • لا يحق للعميل المطالبه بأي خصائص إضافية غير مدونة بوثيقة التحليل إلا بالاتفاق عليها بين الطرفين سواء بشكل مجاني أو مدفوع.
  • تلتزم واي بعرض مراحل العمل التالية على العميل (التحليل – التصميم – البرمجة) وذلك لمعاينتها والإفادة بأي ملاحظات من قبله.
  • مدة معاينة المراحل واعتمادها من قبل العميل تعتبر خارج مدة العمل المتفق عليها.
  • كافة الخصائص الإضافية يتم تحديد مدة إضافية لها خارج مدة المشروع الأساسي.
  • محتوى الموقع وإضافته من مسؤولية العميل فقط مالم يكن هنالك اتفاق مسبق بغير ذلك.
  • اعتماد العميل للمشروع يعتبر اعتماد نهائي له ويعتبر المشروع بذلك في فترة الدعم الفني الخاصة به.
  • بعد اعتماد المشروع من قبل العميل لا يحق له المطالبه بأي تعديل عليه مالم تكن مشكلة فنية تابعه لخدمة الدعم الفني المقدمة للمشروع.
  • يحق لواي وضع شعارها مع رابط توجيه بمقاس صغير أسفل أعمالها ولا يحق للعميل إزالته إلا بموافقة خطية من النص الرقمي، وإزالته دون موافقة تعرّض نشر مشروعك بشكل مجاني.
  • يتم الاحتفاظ بملفات العمل لدى واي وتلتزم بعدم نشرها أو بيعها.
  • يحق للعميل طلب ملفات مشروعه مفتوحة المصدر مقابل 40% من قيمة المشروع.
  • تلتزم واي بحل أي مشاكل بالمشاريع التي قامت بتنفيذها مجاناً خلال فترة الدعم الفني ولا تلتزم بحل أي مشاكل ناتجة عن الاستخدام السيء من العميل.
  • تلتزم واي بتعويض العميل بقيمة 1% عند كل أسبوع تأخير مالا يتجاوز 10%.

الدفع واستعادة المبالغ

  • لابد من دفع 50% من قيمة المشروع على الأقل كدفعه مقدمة قبل بدء العمل.
  • يتم تقسيم الدفعه المتبقية على دفعتين بقيمة 25% لكل منها.
  • يحق للعميل المطالبة بإلغاء المشروع خلال 24 ساعة من تحويل الدفعة الأولى مع استعادة ما تم دفعه.
  • لا يحق للعميل المطالبة باسترجاع أي مبالغ مدفوعه بعد مرور 24 ساعة من تحويل الدفعه الأولى.
  • تعتبر مدة المشروع سارية بتاريخ تأكيد استلام الدفعه الأولى مالم يكن هنالك اتفاق عكس ذلك.
  • يتم احتساب تكلفة مالية لأي تعديلات إضافية على المشروع.
  • عمليات استرداد الاموال تتم عادة خلال 2-5 أيام وفي حال حدوث تأخير عن هذا الوقت يتم تقديم توضيح رسمي للعميل بذلك.
  • لا يمكن استرداد المبالغ الخاصة بخدمات الخوادم المشتركة والسحابية والخاصة.
  • واي غير مسؤولة عن أي حوالات مالية لغير الحسابات البنكية المسجلة بموقعها.
  • يتحمل العميل رسوم التحويل والاسترجاع كاملة.